12 août 2009

أصالة تريد طفلاً من طارق العريان

الفنانة السورية أصالة نصري تطل بحوار مميز أعلنت فيه تفاصيل ألبومها الجديد، وردت من خلاله، على أهم ما تردد حولها من أقاويل مؤخرًا




أطلت الفنانة السورية أصالة نصري عبر أثير إذاعة شام F.M من بيتها في الشام، بحوار مميز أعلنت فيه تفاصيل ألبومها الجديد، وردت من خلاله، على أهم ما تردد حولها من أقاويل مؤخرًا .

بادئ ذي بدء أجابت على ما تردد مؤخرًا عن لسان نقيب الفنانين السوريين "صباح عبيد" من إتهامه لأصاله بعدم وطنيتها لغنائها بلهجات عربية مختلفة، دون الغناء باللهجة السورية لتكوين ثروة، قائلة: بأنها تستطيع تكوين ثروة في أي مكان تتواجد فيه، سواء سوريا أو خارجها.

وإن لخروجها من سوريا قصة طويلة سترويها بالتفصيل فيما بعد مؤكدة أن الظروف هي التي تمنعها الآن، وإستدلت بمحاولتها مؤخرًا للتعاون في ألبومها الجديد مع الشاعر عمر الفرا، والتي حاولت مرارًا الاتصال به دون تلقي إجابة عكس التعاون مع الفنانين المصريين الذين تميزون بنشاط أكبر، وسهوله وسرعة في التعامل، مما يساعدها على انجاز اعمالها بالاضافه لشعورها بالانتماء للهجة المصرية . كما أكدت أنها وهي طفلة في عمر ال5 سنوات كانت تسهر حتى الخامسة صباحاً في الاستوديوهات لتسجيل أغانٍ وطنية فيما كان صباح عبيد يمثل الأدوار العاطفية .

وعن الألبوم أكدت أصالة أنه سيصدر في مطلع شهر يوليو القادم ويحمل عنوان "نص حالة" من كلمات مدحت الخولي، والحان هشام نزيه، تعاملت فيه مع تامر عاشور، ومحمد يحيي فى اغانى خفيفة ستصور إحداها بالإضافه الى تصويرها لأغنية "نص حالة" التي أكدت أنه سيكون مفاجأة مميزة للجمهور بالإضافة إلى أغنية طربية أصيلة مع تخت شرقى كامل .

وغنت خلال اللقاء مقطعاً من أغنية جديدة بعنوان "أوقات" الحان رامي صبرى يقول مطلعها:
وده لما ببقى لوحدى مش وياك :: مع كل لحظة تمر بستناك .

Digg Google Bookmarks reddit Mixx StumbleUpon Technorati Yahoo! Buzz DesignFloat Delicious BlinkList Furl

0 commentaires: on "أصالة تريد طفلاً من طارق العريان"

Enregistrer un commentaire