12 août 2009

رولا تبرأ نفسها من اتهامات هيفاء

http://www.lebnights.net/photos/albums/userpics/10001/normal_Rola-Saad-7.jpg

أعربت الفنانة اللبنانية رولا سعد عن ثقتها الشديدة في إنصاف القضاء اللبناني لها في الدعوى المتداولة بعد اتهام الفنانة هيفاء وهبي لها بتلفيق شريط جنسي تم تداوله عبر شبكة الإنترنت، مشيرةً إلى أنها تنتظر حكم القضاء اللبناني بفارغ الصبر حتى يتأكد الجمهور من الحقيقية.وقالت رولا سعد: "إن كل ما تردد في هذا الشأن كذب وافتراء، فهذا الشريط ظهرعلى شبكة الإنترنت، وأنا بريئة منه وأتحدى أن يظهر أحد تسجيل صوتي غير مزور منسوب لي أتحدث فيه بأن المرأة الموجودة في الفيلم هي هيفاء وهبي، فتلك الاتهامات صنعتها الصحافة وبعض منتديات الإنترنت التي لا تحظى بمصداقية عالية".وتابعت الفنانة اللبنانية بالقول: "لا علاقة لي بالأمر لإثباته أو نفيه، أنا لا أجرؤ أو حتى أفكر باتهام أحد أو التجني عليه، وليس من مهامي أن أقول من هي التي ظهرت في الفيلم، فالجهات المعنية هي من تثبت ذلك"، مشيرةً إلى أنها تأمل إثبات براءتها من تلك التهمة بحكم القضاء، ولا زالت قضيتنا في المحاكم وسيأخذ العدل مجراه، وعندما نصل إلى حكمٍ معين سيعلم الجميع بالنتيجة.وأعربت سعد عن استيائها الشديد من اتهامات هيفاء وهبي لها، وقالت: "عندما تتهمني هيفاء بأنني نسبت الفيلم الإباحي لها فبالتأكيد هذا يسيء لي ويتنافى مع مبادئي، وإذا كنت أنا مخطئة فسأنال عقابي وإذا كانت هي مخطئة فستنال عقابها".

Digg Google Bookmarks reddit Mixx StumbleUpon Technorati Yahoo! Buzz DesignFloat Delicious BlinkList Furl

0 commentaires: on "رولا تبرأ نفسها من اتهامات هيفاء"

Enregistrer un commentaire