10 août 2009

تعتزم مغنية البوب العالمية الأمريكية مادونا تبني طفل من دولة مالاوي الأفريقية


تعتزم مغنية البوب العالمية الأمريكية مادونا تبني طفل من دولة مالاوي الأفريقية، وذلك على هامش زيارة تقوم بها مع وزوجها غي ريتشي إلى تلك البلاد بهدف مساعدة الأطفال المصابين بالايدز.

ونقلت وكالة الأسوشيتد برس عن اندرينا ميشالا مساعدة وزير شؤون الطفولة في مالاوي قولها، إن مادونا تبحث عن صبي صغير لتتبناه، وان فريقها قام باختيار مجموعة من الأطفال لتقرر بعدها النجمة العالمية أيهم سيكون سعيد الحظ.

من جهتها، لم تؤكد الناطقة باسم مادونا ليز روزنبرغ عزم الفنانة على تبني طفل، مشيرة إلى أن مادونا في زيارة خاصة إلى مالاوي حيث ستشارك في بناء مركز لرعاية الأطفال الأيتام، كما ستطلق عدة مبادرات لدعم الأطفال الذي خسروا أهلهم نتيجة مرض الايدز.

روزنبرغ التي رفضت التعليق على خبر التبني أكتفت بالقول أن مادونا تتمنى لو تتبنى بلداً كاملاً من الأطفال.

وفي حال ثبوت النبأ سيكون على مادونا وزوجها الانتظار مابين 12 و 24 شهراً لإتمام المعاملات القانونية، وهي فترة المراقبة التي تشترطها قوانين مالاوي على الأبوين الذين يريدان تبني طفل.

ميشالا التي قالت إن قوانين البلاد تفرض فترة المراقبة هذه التي يصار بعدها إلى التأكد من كون الأبوين يشكلان عائلة مناسبة لحضانة الطفل، أكدت أن مادونا وزوجها سيبدأن بإتمام المعاملات الرسمية الخميس.

يذكر أن المغنية البالغة من العمر 48 عاماً هي أم لطفلين روكو في الخامسة ولورديس في السابعة.

وفي حال إتمام هذه الخطوة تكون مادونا قد أصبحت جزء من "الهجمة" الخيرية التي يقوم بها نجوم عالميون تجاه أفريقيا في الفترة الأخيرة.


فأنجلينا جولي وصديقها براد بيت كانا قد تبرعا قبل فترة وجيزة بمليون دولار لجمعيات إنسانية تعمل في القارة السمراء.

جولي التي كانت قد دخلت إحدى مستشفيات ناميبيا لولادة طفلها تعتني بطفلين أحدهما من أثيوبيا والأخر من كمبوديا.

كما كان الممثل والمخرج جورج كلوني قد تبرع بسخاء لضحايا العنف في دارفور .

يشار إلى أن مالاوي التي تعد أحدى أفقر دول العالم، تعيش في دوامة دائمة من الفقر والمجاعة، وترجح مصادر طبية أن 14 % من مجموع السكان فيها مصاب بالايدز، وأن فيها مليون طفل يتيم، وتسعى مادونا لبناء مركز رعاية لحوالي 4 آلاف طفل في قرية مفاندولا.

وتعتزم مادونا إدارة المركز على طريقة الكابالا الصوفية اليهودية التي اعتنقتها منذ فترة، كما تسعى لجمع 3 ملايين دولار لتنفيذ مشاريع أخرى للأيتام الذين خطف الايدز أبائهم.

Digg Google Bookmarks reddit Mixx StumbleUpon Technorati Yahoo! Buzz DesignFloat Delicious BlinkList Furl

0 commentaires: on "تعتزم مغنية البوب العالمية الأمريكية مادونا تبني طفل من دولة مالاوي الأفريقية"

Enregistrer un commentaire